Advertisements

برامج

تحميل برنامج استعادة الرسائل والصور المحذوفة من جوال الاندرويد 2022

Advertisements

قد يقوم شخص ما عن طريق الخطأ أحيانًا بحذف صور وملفات مهمة جدًا من الهاتف ، أو قد يقوم بحذف ملف الصورة بالكامل من الهاتف ، مما يؤدي إلى الإحباط والأمل

في عدم إمكانية استرداد الملفات المهمة على الهاتف ، ولكن ليس لدينا حل بدون سؤال الحل ، هناك العديد من الطرق لاستعادة الملفات المحذوفة على جهازك المحمول.سنعرض لك تطبيق Disk Digger المجاني لاستعادة الملفات المحذوفة على جهازك المحمول.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة Disk Digger

في معظم الحالات ، تُفقد ملفاتك بسهولة بسبب الأخطاء ، وقد يؤدي استخدام طريقة استعادة البيانات الصحيحة إلى استعادتها تمامًا.

Advertisements

تطبيق Disk Digger Free هو تطبيق جديد يمكنه استعادة الملفات المحذوفة ، ويستخدم خوارزميات حديثة لا نهاية لها

لتحسين كفاءة استعادة الملفات المحذوفة ، مع توفير نتائج جيدة للمستخدمين ، ويمكن لهذا البرنامج استعادة معظم الملفات المحذوفة ، وخاصة الملفات المحذوفة الصور ، لا تستغرق وقتًا طويلاً لحذف الصور من الهاتف أو بطاقة الذاكرة.

ويمكنه استرجاع الصور حتى بعد أكثر من شهر ، ولكن كلما طالت المدة ، قلت النسبة المئوية لاستعادة جميع الصور ،

ولكن في بعض الأحيان لا يستطيع البرنامج العثور على جميع الملفات المحذوفة ، ومن المحتمل أن يكون بعضها معطلاً. عندما لا تتمكن من العثور على الملفات التي تحتاجها ، يرجى تحديدها جميعًا والنقر فوق الخيار لاستعادة الملفات.

مميزات برنامج استرجاع الصور المحذوفة Disk Digger

يتميز تطبيق DiskDigger بسهولة استخدامه ، ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد موقع الصورة التي تم حذفها من

الملف. تمت استعادة هذه الصور على الهاتف أو إرسالها إلى خدمات التخزين السحابية ، مثل Google Drive و OneDrive وما إلى ذلك …

ملخصات برنامج ترجيع الصور المحذوفة Disk Digger من الجوال الاندرويد

يمكنك استخدام جميع وظائف وميزات برنامج DiskDigger مجانًا إذا كنت ترغب في استعادة ملفات أخرى ، مثل المستندات النصية أو التطبيقات المحذوفة ، فيجب عليك شراء النسخة المدفوعة بالكامل من داخل

التطبيق ، ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج دعم استخدام أو عدم استخدام إذن الروت “الجذر” ، بالطبع ، يتمتع هاتفك بإذن الجذر ، لذلك سيكون أكثر قوة لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة.

تنويه:
التطبيق لا يمكنه من استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة بعد عملية الفرمتة على جهاز الكمبيوتر أو بعد اعادة ضبط مصنع الجهاز.

لتحميل التطبيق اضغط هنااا

التالي
تحميل تطبيق واي فاي ماب WiFi Map اخر تحديث