برامج

تطبيق رائع تغير لباسك للباس عسكري مثل لباس لجميع الجيوش

 هل حلمت يومًا بأن تصبح عضوًا في الجيش؟ لطالما كان التجنيد في الجيش حلم الشاب. وكلهم يأملون في خدمة وطنهم من خلال القوات المسلحة ، ويأملون أن تحقق بلادهم السلام. لكن في الواقع ، قلة قليلة من الناس يستطيعون الانضمام إلى الجيش ، وربما يفتخرون به. لماذا لا يفخرون بكونهم ضابطا؟ انضموا إلى الجيش أو البحرية أو القوات الجوية كجنود. أطيب التمنيات لمن لا يستطيع ارتداء الزي العسكري. يمكنهم خدمة البلد أو ارتداء الزي العسكري.

تطبيق رائع   تغير لباسك للباس عسكري  مثل لباس لجميع الجيوش

يتيح لك محرر صور الجيش الجديد ارتداء زي أرضي ويمنحك الفرصة لرؤية نفسك مرتديًا زي صور الجيش. لكن تذكر ، أنها مخصصة فقط لأغراض الترفيه والتصوير ولإظهار حبك للبشر. لأن الوظيفة الرئيسية للجنود هي إنقاذ البشرية. تقدم مجموعة صور قيادة الجيش أحدث الملابس العسكرية.

الآن ، التقط صورة واقطع الخلفية لعمل صورة شفافة ، ثم ضعها على زي التصوير الفوتوغرافي لجندي البحرية. يرتدي الناس الزي العسكري دائمًا ، وخاصة الضباط الذين يرتدون الزي العسكري. بعد ذلك ، يتيح لك تطبيق تحرير صور ضابط الجيش الجديد ارتداء بدلة جيش جديدة في وضع الصورة دون الاضطرار إلى ارتداء ملابس عسكرية باهظة الثمن.

يتيح لك  اختيار أفضل صورة من معرض هاتفك أو التقاط صورة ذاتية بالكاميرا ثم استخدام محرر  الحقيقي لتحرير ومشاركة صورك على وسائل التواصل الاجتماعي لاستخدامها مع أصدقائه بالزي العسكري.

للتحميل التطبيق من هناااااااا.

كتطبيق ترفيهي للصور ، يتيح لك ارتداء  لباس حماية البحرية عن طريق إضافة تأثيرات مرشح إلى مجموعة الصور العسكرية لتحسين جمال الصور المذهلة ثم تعيينها كخلفية على شاشة هاتفك.

السابق
تطبيق المنظار الحربي الجديد بميزات رهيبة تحديث لعام 2021
التالي
افضل تطبيق لتسجيل شاشاة الهاتف فيديو بدون علامات مائية