Advertisements

برامج

تحميل افضل تطبيق لتعزيز صوت الجهاز ( تقوية الصوت )

Advertisements

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن أن يساعدك في تضخيم الصوت على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، فمن خلال هذه المقالة على موقع Direct App على الويب ، نوفر لك تطبيق Volume Booster apk ، والذي يُستخدم خصيصًا لزيادة مستوى الصوت وتكبيره. على الجهاز المحمول ، لذلك لا يحتاج المستخدم لمساعدة مكبرات الصوت الخارجية في أي وقت من قسم تنزيل برامج الهاتف ، يمكنك تنزيل تطبيق VolumeBooster لنظام الاندرويد مجانًا عبر رابط مباشر.

تطبيق لتعزيز صوت الجهاز

Advertisements

أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام المستخدمين للعديد من مشغلات الموسيقى هو تشغيل أغانٍ عالية الجودة.على الرغم من اختلاف وظائف المشغلات ، إلا أنه في بعض الأحيان لا يمكن تلبية جودة الصوت. مع وضع هذا في الاعتبار ، تم تطوير أدوات مختلفة لتحسين جودة الصوت حتى الآن.في هذه المقالة ، نخطط لإظهار لأحبائنا أحدث أداة بطريقة خاصة جدًا. يعد Volume Booster تطبيقًا شائعًا لموازن الصوت ومُعزز الصوت لأجهزة الاندرويد ، تم تطويره بواسطة Coocent وتم إصداره على بلاي ستور.

يوفر للمستخدمين مستويات مختلفة من المؤثرات الصوتية ومعدلات من 5 نقاط ، يتيح لك البرنامج تخصيص صوت الإخراج وفقًا لتفضيلاتك وتحسين جودته بشكل كبير. بالإضافة إلى شريط الموازن ، توجد عشر محطات راديو معدة مسبقًا ، كل منها مناسب لنمط الموسيقى الخاص بك. لتفعيل إعداداتك بسرعة ، لا تنس استخدام الأداة ، فقط اضغط على قدرة Davis المخفية!

تطبيق VolumeBooster معزز الصوت

  • يتم تطوير تطبيق معزز الصوت بواسطة Free mobile Software ، وهو مجاني. يمكنك الحصول عليه عن طريق تنزيل تطبيق ع الاندرويد مجانًا عبر رابط مباشر.
  • يعد تطبيق معزز الصوت للهاتف المحمول برنامجًا سهل الاستخدام وبسيطًا للغاية يساعد على تضخيم صوت الهواتف المحمولة ومكبرات الصوت والصوت عند تشغيل مقاطع صوتية مختلفة.
  • قبل تشغيل تطبيق معزز الصوت، يجب أن يعرف المستخدم أن تشغيله بشكل مستمر لفترة طويلة قد يؤدي إلى تلف الهاتف ، لذا كن حذرًا.
  • حجم التطبيق صغير جدًا ، 2.5 ميغا فقط ، والتطبيق مناسب للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد الإصدار 4.4 أو أعلى.
  • التطبيق سهل الاستخدام تمامًا ، ولكن يجب على كل مستخدم أن يعرف أن هناك بعض المستخدمين الآخرين الذين يقولون إن الاستخدام المفرط للتطبيق قد أضر بسماعات الهاتف التي لا تتطلب استخدام اليدين والهواتف المحمولة.

رابط تحميل التطبيق من هنااااا

السابق
تحميل افضل تطبيق لحماية الجوال من الفيروسات الضارة
التالي
تحميل تطبيق نو ميرو للارقام الوهمية